المنتدى ليس بعدد اعضائة ،، بل بترابط اعضائة كأسرة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شباب يلحقون بنت في شارع التحليه لا يفوتكم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بـنـوتـهـ كـوولـ
عضو مميز جداً
عضو مميز جداً
avatar

عدد المساهمات : 232
تاريخ التسجيل : 28/04/2008
الموقع : عيش سفاري حق ابو الاتراك

مُساهمةموضوع: شباب يلحقون بنت في شارع التحليه لا يفوتكم   الإثنين مايو 12, 2008 5:27 pm

السلام عليكم ^___^

اليوووووم جايبه لكم موضووووع خطيييييييير
يكفي انه موضوعي <<--يمديكم عالثقه خخخخخخخ
قصه شباب يلاحقون بنت في شارع التحليه


اخليكم مع احداااااث القصه وهي تقول :

في مره من المراريت
كنت قاعده بغرفتي ومشغله المسجل بصوت عالي شوي
حسيت فجأه كأن في الحان غريبه اول مره اسمعها في الأغنيه
كانت على شكل أأأأأأأأأ بشكل متقطع<---------بصراحه خفت شوي احسب جني دخل جوى المسجل
نقزت من مكاني وقعدت اتامل في المسجل والسماعات ووقفت الشريط
ايه الحمد الله الصوت مهوب من المسجل الصوت من البيت في احد يصارخ
مدري وش السالفه نزلت تحت وانا مرتاعه ...الصوت من المجلس
دخلت ولقيت اختي وصديقتها...صديقتها تصارخ وتصيح منفعله ..
اسمعوا وش صار معها مسيكينه
البنت طلعت من بيتهم الساعه 6 المغرب جايه لبيتنا
وهي بالطريق وقفت عند قهوه
المهم وقف جمبها جمس شباب مليااااااااااان فوق بعض زحمه وكلهم متلثمين <--------- يمه الله لا يلومهااااا
ومشغلين اغاني بصوت عالي ويرقصون <------- اللهم سكنهم في مساكنهمم
ملاحظه :السالفه قبل ما يسمحون بتضليل السيارات ....يعني التضليل نعمه الحين نروح ونرجع ما يدرون السياره فيها احد والا لا ..
نرجع لموضوعنا
البنت مره ارتاعت هي وشغالتهم وقامت تتشهد
صارت الدقايق عندها ساعات
عقب شوي جاء السواق ركب السياره يسئلها ايش تبين
وقالت له بسررررررعه رح لبيت ( نوره) بلا قهوه بلا هم ورانا شباب ضيعهم
السواق شخط ذيك الشخطه ما تشوف الا غباره والجمس حق الشباب اللي شخطوا وراه
البنت مخلصه بضمير مسيكينه مارضت تجي لبيتنا وهم وراها ..الا غصب تضيعهم
قامت مسيكينه تدور بالشوارع والمهبل اللي وراها ياما ارتزوا يمينها ويسارها يرقصون ويرفعون حواجبهم
جت الساعه 7 وربع والبنت ما جتنا دقت عليها اختي قالت وينك تأخرتي كل هذا طريق
قالت لها انها بالطريق يلحقونها شباب ولا تدري وش تسوي <--------تبكي
البنت مع الروعه تعطل التفكير عندها قالت لها اختي دقي على اخوانك احد فيهم يفزع لك
المهم البنت ماعندها وقت سكرت السماعه بوجه اختي ودقت على اخوانها البنت تدق تدق ولا لمك احد مافيه امل
كلمت اختي قالت مايردووووووون
قالت اختي قلعتهم بس تعالي بيتنا لا يصير شي ...الشباب مهبل هاليومين
البنت توكلت وقالت مافيها الا اروح بيتهم .. وجت لنا
اللي محيرها انهم حريفين بضمير ما يتضيعون وش ما سوت لقتهم في وجهها جمبها وراها فوقها..
المهم وهي عند الاشاره اللي عند بيتنا
حدوها الشباب ونزلوا وقاموا يرقصون ويستهبلون ويستعرضون... وجاء واحد فيهم
وقرب من السياره يطق الشباك ويأشر افتحي الباب
السواق عصب ونزل عليه جروه الشباب ورى السياره واخذوا المفتاح
البنت قامت نزلت محل الرجول وقامت تصيح هي والشغاله ويتلامون ويتشهدون
فتح الولد الباب اللي ورى يوم شاف البنت مات ضحك
ركب السياره وقعد جمبها ومسك راسها وفك لثامه
البنت طالعت فيه وتترجاه وتصيييييح وتذكره انه حرام عليه وتحاول من هنا من هناك ترده
بس الولد بعالم ثاني بس يضحك
















واخرتها








لوووووووووووووووول لا تعصصصبـــــون هههههههههههههههه

البنت يوم تأملت فيه زين ..قالت مهيب غريبه علي هالخشه



..


..


..



..




..





..



..







طلع اخواها وعيال عمانها يستهبلون عليها
البنت عـقب ما كانت خايفه
صارت تطارد ورى اخوها عند الاشاره وتسب وتهاوش
وهو يضحك ويقولها خفتي ياحليلس
وليومك هذا وهو يذكرها بالسالفه
ويلقبها بالذروق (الخوّافه يعني للي ثقافتهم يوناينه )
مسكينه من جد اخوها ماله داعي يقهر
يقول المثل اهل العقول براحه تامه والله
بس تصدقون عاد اخوها دمه خفيف مره مثل عَقله بالضبط :d :d



استنــى ردوووووووودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غامد والقلب جامد
عضو مميز جداً
عضو مميز جداً
avatar

عدد المساهمات : 337
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: شباب يلحقون بنت في شارع التحليه لا يفوتكم   الإثنين مايو 12, 2008 6:29 pm

يلعن ام الفضيحه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بـنـوتـهـ كـوولـ
عضو مميز جداً
عضو مميز جداً
avatar

عدد المساهمات : 232
تاريخ التسجيل : 28/04/2008
الموقع : عيش سفاري حق ابو الاتراك

مُساهمةموضوع: رد: شباب يلحقون بنت في شارع التحليه لا يفوتكم   الإثنين مايو 12, 2008 7:12 pm

هـهـهـهـهـهـهـ

مشكوره على ردك

والله جنان

وين ردود الباقين



هذا توقيعي


اذا قدرت احط تواقيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ولد الجنوب تاج القلوب
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 20/04/2008
الموقع : نيويورك المدينه الذي لا تنام

مُساهمةموضوع: رد: شباب يلحقون بنت في شارع التحليه لا يفوتكم   الثلاثاء مايو 13, 2008 1:04 pm

ههههههههههههههههه

فضايح مالها داعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بـنـوتـهـ كـوولـ
عضو مميز جداً
عضو مميز جداً
avatar

عدد المساهمات : 232
تاريخ التسجيل : 28/04/2008
الموقع : عيش سفاري حق ابو الاتراك

مُساهمةموضوع: رد: شباب يلحقون بنت في شارع التحليه لا يفوتكم   الثلاثاء مايو 13, 2008 2:43 pm

ههههههههههههه

زعل على موضوعي


بس مشكور على ردك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بي بو
عضو مميز جداً
عضو مميز جداً
avatar

عدد المساهمات : 230
تاريخ التسجيل : 20/04/2008
الموقع : ^في قلبكـ ^

مُساهمةموضوع: رد: شباب يلحقون بنت في شارع التحليه لا يفوتكم   الأربعاء مايو 14, 2008 1:48 pm

ههههههههههه
ههههههههههههه


اخــــوها فله والله ..خخخ

بس حرامـ خخخخـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بـنـوتـهـ كـوولـ
عضو مميز جداً
عضو مميز جداً
avatar

عدد المساهمات : 232
تاريخ التسجيل : 28/04/2008
الموقع : عيش سفاري حق ابو الاتراك

مُساهمةموضوع: رد: شباب يلحقون بنت في شارع التحليه لا يفوتكم   الأربعاء مايو 14, 2008 8:51 pm

مـــشـــكــورهــ

((بي بو))

عـلــى ردكــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
توتيلا
عضو خاص جداً
عضو خاص جداً
avatar

عدد المساهمات : 614
تاريخ التسجيل : 17/04/2008
الموقع : !...في ق ـلب م ـن يحبنــــــــــي ...!

مُساهمةموضوع: رد: شباب يلحقون بنت في شارع التحليه لا يفوتكم   السبت مايو 17, 2008 5:19 am

شكرا
موضوعـ جونآآآآآآنـ لاعدمنــــــاكـ .. بنوتهـ كوولـ ..

_________________
كل عـــــــــــام وانتم بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بـنـوتـهـ كـوولـ
عضو مميز جداً
عضو مميز جداً
avatar

عدد المساهمات : 232
تاريخ التسجيل : 28/04/2008
الموقع : عيش سفاري حق ابو الاتراك

مُساهمةموضوع: رد: شباب يلحقون بنت في شارع التحليه لا يفوتكم   الخميس مايو 29, 2008 11:51 am

مـشـكـورهـ

مــلــكــة الــظــلامــ

عــــ ردكـــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كلوفر
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 27/06/2008
الموقع : عيش سفاري

مُساهمةموضوع: رد: شباب يلحقون بنت في شارع التحليه لا يفوتكم   السبت أغسطس 30, 2008 1:41 am

مشكوره اخوها فلــــــــــه بس حرام Evil or Very Mad خوفها هي والشغاله والسواق

Cool وانتي بعد فلـــــــــــــــــه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شباب يلحقون بنت في شارع التحليه لا يفوتكم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيش سفاري :: المنتديات العامة :: قسم القصص والروايات-
انتقل الى: