المنتدى ليس بعدد اعضائة ،، بل بترابط اعضائة كأسرة

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 

والله شي يقهر والله حرام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بـنـوتـهـ كـوولـ
عضو مميز جداً
عضو مميز جداً

مُساهمةموضوع: والله شي يقهر والله حرام   السبت مايو 31, 2008 7:07 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

******** خبر مؤسف********> ****> ****> ****> ****> ****> ************ نزعل ونندفع ونغضب ونكتب و نطالب بالمقاطعه عندما تكون الأهانة لكتاب الله عز وجل والقرآن الكريم خارج الدول الاسلامية والعربية وخاصة المملكة العربية السعوديه وكيف والأهانه موجوده في بلادنا المملكة العربية السعوديه في مدينة الرياض انقل لكم هذه الصور التي التقطها صديق لي عندما هاتفني>>> ****> ****> ****> ****> ****> ************ في صباح يوم الأحد وهو منصدم فقال لي هل تعرف أحد بالصحافة فقلت ماذا لديك قال هناك موضوع يجب ان يثار وان يعطى كامل الأهتمام>>> لما رائيته اليوم اثناء مروري بجانب فندق ( رديسون ساس ) مقابل وزارة الدفاع ( الاشغال العسكرية ) على طريق الملك عبدالعزيز******** رأئيت مالتقطته كمرت جوالي من صور لوجود المصحف الشريف في المجاري اعزكم الله ففزعت انا وصديق لي بفتح غطاء المجاري فاخرجنا******** المصاحف الكثيرة اعزكم الله من المجاري .******** ****> ****> ****> ****> ****> ****>>> منظر مؤسف يتقطع له الفؤاد ..>> ****>> **** ..>> ****>> **** ..>> ****>> ****>> ****>> **** وبدوري انا قمت بالاتصال بكافة جرائدنا المحترمه ولكن دون جدوى ولا احد يرد عليك>> ****>> **** لماذا .....؟> ****>> **** ولكن قلت الحل الوحيد والمنصف هو نشرها بموقع الساحات التي لا تعرف المجاملة ولا تحتاج الى اي واسطه لنشر ما تريد>> ****>> ****>> ****>> **** الآن عرفتم السبب؟؟!!!> ****>> **** قحط الأمطار..> ****>> **** غلاء الأسعار.>> ****>> **** قلة البركة في الأرزاق.> ****>> **** خسران الصفقات والأسهم وغيرها..................... الخ>> ****>> **** ووالله إنها قليلة في حقنا!! أن يفعل هذا بكتاب ربنا في بلدنا ويسب نبينا في أكثر من بلد ونحن كأن الأمر لا يعنينا ولا تتمعر له وجوهنا؟؟!!>> ****>> **** فماذا بقي عندنا من إيمان وإسلام؟!> ****>> **** مسؤولية من هذه المهازل؟!>> ****>> **** ومن الذي تجرأ على هذا الفعل الشنيع؟؟!!> ****>> **** أين الإعلام الهابط؟ وأين رجال الأمن البواسل عن هذه الجريمة الشنيعة؟؟!!!>> ****>> **** وأخيرا أقول: أين نحن سائرون وماذا ستكون النهاية؟؟!!> ****>> **** حسبي الله ونعم الوكيل>> ****>> **** اللهم إني أبرأ إليك من هذا العمل؟ وممن عمله وممن سكت عنه وهو قادر على معاقبة فاعله ثم لم يفعل********************************>> انشروها قدر المستطاع>>>
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
توتيلا
عضو خاص جداً
عضو خاص جداً

مُساهمةموضوع: رد: والله شي يقهر والله حرام   الثلاثاء يونيو 17, 2008 7:38 pm

جـاري النشـر..

يسلموو

غامد والقلب جامد
عضو مميز جداً
عضو مميز جداً

مُساهمةموضوع: رد: والله شي يقهر والله حرام   الأربعاء يونيو 18, 2008 6:17 am

مشكورة على الموضوع وجااااااااااااااري النشر